الثلاثاء، 17 أبريل 2012

مطار الدوحة الدولي

يقدم مطار الدوحة الدولي خدمة رفيعة المستوى للزائرين من جميع أنحاء العالم. ومن شأن الترميمات الأخيرة على هذا المبنى، أن تطور الخدمات المقدمة إلى المسافرين القادمين إلى قطر من مختلف بلدان العالم. كما يفتخر المطار أيضاً بموظفين أكفاء مستعدين لمساعدتك لتجد طريقك إلى قطر أو لمواصلة رحلتك إلى أية وجهة من وجهات العالم.
  • خدمة المهااستمتعوا بكرم الضيافة العربية الأصيلة لدى وصولكم أو مغادرتكم أو بين رحلاتكم من خلال خدمات "المها" للاستقبال والترحيب. توفر لكم خدمات المها كل ما يعفيكم من المعاناة التي يتعرض لها المسافر عادة في المطارات. وقد صممت تسهيلات الإنهاء السريع للمعاملات لتمكين ركاب المها من المرور بسلاسة عبر جميع إجراءات المرور في المطار. أضف إلى ذلك موظفيها متعددي اللغات الذين هم على أهبة الاستعداد للمساعدة في تسهيل التفاهم والاتصال دون معاناة أو حاجة للانتظار والتجمهر في المطارات المزدحمة.  
عند الوصول إلى المطار
يستقبلكم موظفو "المها" استقبالاً رائعاً لحظة نزولكم من الطائرة، ويرافقونكم إلى قاعة للاستراحة وتناول المرطبات والقراءة إن شئتم. وعند الانتهاء من المعاملات الرسمية سيرافقونكم للانتهاء من إجراءات الجوازات بكل سهولة من خلال خط جوازات السفر السريع المخصص لخدمات "المها". ومن ثم سيؤمنون من يساعدونكم في استلام حقائبكم والتوجه إلى منطقة الجمارك حتى البوابة الخارجية للمبنى.
عند مغادرة المطار

سوف تجدون بانتظاركم نفس المعاملة الرائعة التي استقبلتم بها لدى مغادرة الطائرة يستقبلكم موظفو "المها" عند كاونتر الاستعلامات قبل نقطة التفتيش.وبالنسبة للركاب المسافرين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال عليهم الحضور إلى مبنى الامتياز التابع للخطوط القطرية ويعرفون أنفسهم لوكيل خدمات المها عند كاونتر الاستقبال.
الترانزيت تعرض المها للخدمات مساعدتها لركاب الترانزيت المسافرين عبر مطار الدوحة الدولي. وبعد الترحيب الحار تبدأ عملية الإنهاء السريع للمعاملات. صالة الأوريكس (المها)
استرخ في قاعة المها قبل المغادرة أو مواصلة رحلتك واستمتع بامتيازات الدرجة الأولى. تتوفر في الصالة مقاعد وثيرة وتسهيلات الإنترنت والمواد القرائية والوجبات الخفيفة على مدار اليوم.
رسوم الخدمة

تكلف خدمات الوصول والمغادرة 100 ريال قطري لكل راكب و70 ريالاً قطرياً لكل مسافر إضافي معة. وتكلف تسهيلات قاعة المها 90 رق لكل راكب لمدة 6 ساعات. ويعفى الأطفال دون السنتين من الرسوم.
حجز الخدمة
يمكن حجز خدمات المها عند كاونتر مبيعات خدمات المها في مبنى القادمين 24/7. ومن الضروري الحجز قبل 24 ساعة من تقديم الخدمة. ويؤكد الحجز فقط بعد الدفع. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق